مقالات

أول رسالة ماجستير دفعة شيرين أبو عاقلة 2022/2021

ناقشت المدرسة العليا للصحافة والتواصل والعلاقات الدولية، بالأمس، أول رسالة ماجستير في الدراسات العليا ، وذلك وسط اهتمام كبير، شارك فيه بالحضور رئيس المدرسة جيلوم جوبان (ESJ) ،مديرة  المدرسة القسم العربي السيدة نهى رشماوي (ssjc) وبمشاركة طلبتنا من أقسام مختلفة وكذلك رئيس شبكة محرري الشرق الأوسط وشمال افريقيا السيد إبراهيم أبو بكر ممثلا عن الشبكة .

وقد حصل الطالب وليد اللافي على تقدير جيد جدا بعد مناقشة الرسالة التي حملت عنوان: ( دور وسائل التواصل الاجتماعي في صناعة الوعي السياسي في ليبيا ) .

وألقى رئيس المدرسة السيد جيلوم جوبان كلمة قبل بداية المناقشة، أكد خلالها سعادته بان يكون حلم الجماعة العربية في باريس قد تحقق واصبح واقعا من خلال مناقشة هذه الرسالة اليوم وشدد على  ان المدرسة لهه خططًا استراتيجية متطورة للنهوض بكافة الأنشطة والمجالات، والارتقاء بالمستويات العلمية. مضيفًاً أن هذه الرسالة تعتبر أولى الرسائل العلمية في مرحلة الماجستير حيث ستشهد الجامعة خلال الفترة المقبلة المزيد من المناقشات في مختلف التخصصات، متمنياً للطالب التوفيق والنجاح في حياته العلمية والعملية المستقبلية.

وعبرت السيدة المديرة نهى رشماوي في ختام كلمتها عن شكرها وتقديرها للزملاء في المدرسة وعلى رأسهم عميد الكلية الدكتور جيلوم جوبان  مشيرة  إلى أنهم حريصون كل الحرص بأن تكون الجودة في هذه الرسائل والجودة أيضاً في الدراسات العليا هي أساس العمل.

هذا ويذكر ان لجنة المناقشة تكونت من د. زياد عجاج، د. سارة الحمر وصخر ادريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى